احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






سأكتب ها هنا..كلمات دون وزن ولا قافية .. كلمات ليس لها لحن ولا عروض .. سأهذي في سطور..بأحرف جوفاء .. على وريقات بالية .. وبقلم ملثوم .. كلمـــــــــــــــات .. علها تنفض ما على كتفي من هموم .. تراكمــــــــــــت .. كما يتراكم التراب الممتد لسنين .. سأتمتم همساً .. واجتر الحروف ..
علَّ الهمس يُسمع قلوب الناس ويفهمون .. لأن صراخي لم يقوى على أن يُسمع الأذان منهم ..
فقد كان صراخي لا يتعدى الحلقوم .. سأبكي بصوتي المبحوح .. الذي أمسى كقارورة ملقاة .. غصت بريح القفار .. أريد من الناس أن يعرفوا .. أن يسمعون .. أنَ بين ثنايا هذا الصدر قلب مسجون .. قابع خلف قضبان الأضلاع .. مهجور .. قد كان بالأمس القريب مفتون .. فأضحى فقيد الإحساس والشعور .. دم يدخل .. ودم يخرج .. ونبض يرتجف .. أ هذا هو حال القلب؟ أ هذا ما به يتشدقون ؟ كيف للؤلؤة أن تلمع إن كانت بين صدفتين تحت البحور .. كيف للوجدان أن يفيض .. إن سُلب منه الحبور .. كيف للأمان أن يدوم .. إن كان المدفئ قد ضاع من الصدور .. وكذلك قلبي...لن يعود..
ومن غربة الذات لن يستفيق.. حتى أحطم أضلاعي .. وقيود السكون .. ويبصر ذلك البريق الصادق .. الذي هجرته الكثير من العيون .. تحت وطئت المسير ..
ويسمع خفقان القلوب .. التي ماتت خلف الضلوع ..
 في زمن العتمة . .في زمن .. الضحك فيه كالشجون .. فهل تعتقدون انه سيعود يوماً .. أم تراه الهذيان قد سرح بي بعيداً خلف المعقول ..ــــــــــــــ!

سأكتب ها هنا..كلمات دون وزن ولا قافية .. كلمات ليس لها لحن ولا عروض .. سأهذي في سطور..بأحرف جوفاء .. على وريقات بالية .. وبقلم ملثوم .. كلمـــــــــــــــات .. علها تنفض ما على كتفي من هموم .. تراكمــــــــــــت .. كما يتراكم التراب الممتد لسنين .. سأتمتم همساً .. واجتر الحروف .. علَّ الهمس يُسمع قلوب الناس ويفهمون .. لأن صراخي لم يقوى على أن يُسمع الأذان منهم .. فقد كان صراخي لا يتعدى الحلقوم .. سأبكي بصوتي المبحوح .. الذي أمسى كقارورة ملقاة .. غصت بريح القفار .. أريد من الناس أن يعرفوا .. أن يسمعون .. أنَ بين ثنايا هذا الصدر قلب مسجون .. قابع خلف قضبان الأضلاع .. مهجور .. قد كان بالأمس القريب مفتون .. فأضحى فقيد الإحساس والشعور .. دم يدخل .. ودم يخرج .. ونبض يرتجف .. أ هذا هو حال القلب؟ أ هذا ما به يتشدقون ؟ كيف للؤلؤة أن تلمع إن كانت بين صدفتين تحت البحور .. كيف للوجدان أن يفيض .. إن سُلب منه الحبور .. كيف للأمان أن يدوم .. إن كان المدفئ قد ضاع من الصدور .. وكذلك قلبي...لن يعود.. ومن غربة الذات لن يستفيق.. حتى أحطم أضلاعي .. وقيود السكون .. ويبصر ذلك البريق الصادق .. الذي هجرته الكثير من العيون .. تحت وطئت المسير .. ويسمع خفقان القلوب .. التي ماتت خلف الضلوع .. في زمن العتمة . .في زمن .. الضحك فيه كالشجون .. فهل تعتقدون انه سيعود يوماً .. أم تراه الهذيان قد سرح بي بعيداً خلف المعقول ..ــــــــــــــ!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق